اخر ألاخبار    توصيات الملتقى العلمي التاسع عشر ( رياضة ذوي الاعاقة .. تحد وطموح )       اعضاء مجلس الادارة للسنتين 2019 - 2021 للجمعية الخليجية للاعاقة       خالد بن حمد ينيب وزير العمل لافتتاح الملتقى العلمي التاسع عشر لذوي العزيمة       الموقع الخاص للملتقى التاسع عشر       الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية رقم 10 لسنة 2019م       الدعوة للملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للاعاقة       كل عام وانتم بخير       الدورة الخاصة بأعداد إعلاميين في مجال ذوي الإعاقة       ملتقى بصلالة يستعرض مهارات التواصل الإعلامي مع ذوي الإعاقة البصرية والسمعية       وزير الإعلام الحسني: "ملتقى الإعلام" يسهم في إبراز دور الإعلاميين من ذوي الإعاقة بمختلف ال    
قارب (رحلة الامل) يصل الى مملكة البحرين في محطته قبل الاخيرة

..

كونا: وصل قارب (رحلة الامل) الى هنا اليوم في محطته قبل الاخيرة الى دولة الكويت بعد جولته العالمية التي استغرقت سبعة اشهر بهدف ابراز دور الكويت واهتمامها بفئة الاحتياجات الخاصة من ذوي الاعاقة الذهنية.
ورحب عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدي مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح في كلمة بوصول القارب معبرا عن سعادته بمشاركته في استقبال القارب واعتزازه بجميع أعضاء الرحلة لما بذلوه من جهد.
واكد ان الرحلة اثمرت عن نجاحات استطاعت بها ابهار جميع شعوب العالم لما تحملوه من عناء ومشقة السفر مضيفا ان هذه الجهود المباركة ساهمت في تحقيق أهداف الرحلة وابراز وجه الكويت الحضاري واثبات قدرة ذوي الإعاقة الذهنية علي تنفيذ الاعمال البطولية.
واوضح السفير عزام ان هذه المبادرة الانسانية حظيت بدعم وتشجيع جميع اهل الكويت الذين جبلوا على حب الخير والعمل الانساني ومباركة من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الذي لا يألو جهدا في دعم ومساندة واحتضان ابنائه الكويتيين.
واكد ان نجاح رحلة الامل في تحقيق اهدافها يحفز الجميع على انطلاق مبادرات انسانية اخرى تعطي قيمى وابعادا انسانية وتحث على العمل المشترك وحب الخير وتبعث على السعادة والتفاؤل موجها من جهة اخرى شكره الى مملكة البحرين على المشاركة في احتفالات وصول القارب وتسخير الإمكانات لإنجاح الرحلة.
من جهته اكد عضو مجلس امناء قارب (رحلة الامل) رئيس فريق الابحار جاسم الرشيد البدر ان الرحلة حققت الكثير من الانجازات حيث استطاعت في ايصال صوت الكويت الى مختلف دول العالم بما توليه من اهتمام بهذه الفئة من ذوي الاعاقة.
وقال ان الامم المتحدة اصبحت لديها نظرة خاصة حول اهتمام الكويت بذوي الاعاقة الذهنية خلال زيارة فريق القارب اليها مضيفا ان المنظمة الدولية اعتبرت الرحلة عملا مميزا نالت عليه احترما كبيرا منها.
واوضح ان الرحلة عبرت 20 دولة من الكويت الى فرنسا مرورا بدول الخليج العربي ودول شمال افريقيا واوروبا وقطع خلاله القارب نحو 14 الف ميل بحري مضيفا ان الرحلة في جوانبها كانت متعبة ولكن تستحق الجهد الذي تم انجازه من خلالها.
وقد استقبل القارب خلال وصوله اعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة الكويتية وكذلك عدد من المسؤولين البحرينيين اضافة الى فرق شعبية بحرية من مملكة البحرين قدمت بعض العروض الفنية الغنائية الخاصة في البحر خلال وصول القارب.

بتاريخ: الأربعاء 26-11-2014 01:46 صباحا  الزوار: 1767    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
وزير "العمل" يؤكد دعم البحرين ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الإثنين 09-01-2017
حالات التوحد بالمملكة غير مشخصة ، مشروع ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الثلاثاء 22-07-2014
البحرين - معرض فن الطفل الأربعون شهد أول ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الثلاثاء 03-06-2014
البحرين - مركز الموهوبين ينفذ برامج ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الثلاثاء 03-06-2014


محرك البحث


بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :6
عدد الزيارات : 4733570
عدد الزيارات اليوم : 166