اخر ألاخبار    توصيات الملتقى العلمي التاسع عشر ( رياضة ذوي الاعاقة .. تحد وطموح )       اعضاء مجلس الادارة للسنتين 2019 - 2021 للجمعية الخليجية للاعاقة       خالد بن حمد ينيب وزير العمل لافتتاح الملتقى العلمي التاسع عشر لذوي العزيمة       الموقع الخاص للملتقى التاسع عشر       الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية رقم 10 لسنة 2019م       الدعوة للملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للاعاقة       كل عام وانتم بخير       الدورة الخاصة بأعداد إعلاميين في مجال ذوي الإعاقة       ملتقى بصلالة يستعرض مهارات التواصل الإعلامي مع ذوي الإعاقة البصرية والسمعية       وزير الإعلام الحسني: "ملتقى الإعلام" يسهم في إبراز دور الإعلاميين من ذوي الإعاقة بمختلف ال    
الجمعية الخليجية للاعاقة تشيد بتطور رعاية المعاقين في الامارات

اشادت الجمعية الخليجية للاعاقة بالجهود الحكومية  المبذولة في دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي  في الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الاعاقة.

وقالت سعادة منى سعيد ناصر المنصوري رئيسة مجلس إدارة الجمعية ان النهج  الحكيم الذي تمضي عليه دولة الامارات والجهات الحكومية والاهلية في  مساندتها في توفير الحياة السعيدة لذوي الاعاقة يبشر بالخير الكثير في  تطوير هذه الخدمات ومواكبتها احتياجات القطاع.

واضافت إن دولة الإمارات وبتوجيهات من القيادة الرشيدة قطعت شوطا إضافيا  في تلبية احتياجات شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل كامل .. مشيرا إلى  أن معرض " إكسبو ذوي الإعاقة 2016 " الذي أقيم بمركز دبي التجاري تحت  رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس  الأعلى لمجموعة طيران الإمارات واختتم امس بما يضمه من وسائل تكنولوجية  حديثة ومعدات وتقنيات عالية الجودة سيساعد ذوي الإعاقات المختلفة في  الاعتماد على أنفسهم وسيشكل نقلة نوعية تساهم في تعزيز سمعة الإمارات  على هذا الصعيد.. وعبرت عن تقديرها لرعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل  مكتوم للمعرض.

وشاركت الجمعية في المعرض بجناح مميز استعرضت خلاله انشطتها وبرامجها  المتنوعة لتلبية احتياجات القطاع.. كما استعرضت ابتكارات المخترع  العماني هلال السيابي وخاصة الـ 36 اختراعا لخدمة ذوي الاعاقة منها كوب  الكفيف وعصا الكفيف والوان الكفيف وقاريء الكفيف والمصحف المضيء وغيرها  والتي حازت على العديد من الجوائز العمانية والخليجية.

وشهد الجناح زيارات لعدد من المسؤولين ورؤساء الاجنحة المشاركة في  المعرض الذي يضم 150 جهة حكومية وشركات خاصة ومراكز للمعاقين عرضت  الخدمات التي توفرها .. ويعد هذا المعرض الأكبر من نوعه في الشرق الاوسط  حيث وفر فرصة للاطلاع على أفضل الممارسات والابتكارات التي تقدمها  الهيئات المختلفة لهذه الشريحة بهدف جعل دبي مدينة صديقة لذوى الاعاقة.

بتاريخ: الأحد 14-02-2016 12:27 مساء  الزوار: 1235    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
توقيع اتفاقية تفاهم بين الجمعية الخليجية ... المكتب التنفيذي الإمارات العربية المتحدة hasan 0 الأحد 24-09-2017
الجمعية الخليجية للإعاقة – المكتب ... المكتب التنفيذي الإمارات العربية المتحدة gulfdisability 0 الخميس 11-02-2016
توزيع جوائز الفائزين في مسابقه الرسم ... المكتب التنفيذي الإمارات العربية المتحدة admin 0 السبت 05-04-2014


محرك البحث


بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :4
عدد الزيارات : 3801589
عدد الزيارات اليوم : 1085